أسرع 5 برامج في بي ان VPN 2019

أسرع 5 برامج في بي ان VPN 2019
5 (100%) 4 votes

VPN أو الشبكة الإفتراضية الخاصة (بالإنجليزية: Virtual Private Network)، هي شبكة وهمية تتيح للفرد الاتصال بالإنترنت باستخدام عنوان IP مُختلف عن عنوانه الحقيقي مما يجعلها أحد أفضل الحلول التي تساعد على تصفح الإنترنت بشكل خفي مما يساعد على حفظ البيانات وتشفيرها، علاوة على تجاوز القيود التي قد تُفرض من قبل مزودي الخدمة أو بعض الدول. واليوم، سوف نستعرض معكم 5 من أفضل وأهم خدمات VPN الموجودة في السوق حاليًا.

أفضل 5 برامج وخدمات VPN مجانية

PureVPN : أسرع برنامج في بي إن

كيفية التسجيل في برنامج PureVPN للدخول إلى الإنترنت بدون قيود مجانا

PureVPN هي واحدة من أقدم مقدمي خدمات VPN في العالم، والتي كانت قد إنطلقت لأول مرة في 2007 في هونغ كونغ.

يتميز برنامج PureVPN بأنه مليئ بالعديد من الميزات والإمكانيات بسعر منخفض نسبيًا. تمتلك خدمة PureVPN أكثر من 2000 خادم موزعين في أكثر من 140 دولة، منها خوادم مُحسنة لعملية البث، كما تمتلك خوادم Ozone-ready، والتي تعمل تلقائيًا على حظر مواقع الويب الضارة والإعلانات غير المرغوبة التي قد تضر جهازك. علاوة على ذلك، يمكنك إستعمال هذا البرنامج لمواقع Netflix كما لا توجد قيود على البيانات أو السرعة، ولكنها لا تُعد الأسرع في هذا المجال خصوصًا عند مقارنتها بخدمة CyberGhost.

جدير بالذكر أن PureVPN تهتم بسياسة الخصوصية بشكل كبير، حيث لا تقوم بتخزين سجلات الدخول التي يمكنها التعرف عليك، مثل عنوان IP، أو نشاطك عبر الإنترنت، أو طلبات DNS، ومواعيد الدخول وغيرها. ومن ناحية الأمان، فإن PureVPN تستخدم تشفيرًا ذا مستوى عسكري (256 بت)، وتدعم بروتوكولات متعددة للاختيار من بينها مثل OpenVPN، SSTP، IKEv2، L2TP، PPTP. علاوة على توفير العديد من الميزات المهمة التي تحمي بياناتك من الكشف مثل DNS و IPv6.

كما أنها واحدة من خدمات VPN القليلة التي تسمح لك بالتحكم في بكمية البيانات التي تريد استخدامها عبر VPN، علاوة على توفير مجموعة من الإضافات لمكافحة التهديدات السيبرانية، مثل إعادة توجيه المنفذ وعناوين IP مخصصة، وحماية DDoS. هذا ويمكن مشاركة خدمات PureVPN على 5 أجهزة مختلفة في نفس الوقت، كما أنها متوافقة مع أجهزة الراوتر والتليفزيونات الذكية ومجموعة كبيرة من المنصات مثل الويندوز والماك والأندرويد و iOS واللينكس.

تحميل برنامج PureVPN

ExpressVPN

ExpressVPN هي خدمة أخرى من خدمات VPN التي بامكانها فتح أي موقع على الإنترنت. بينما تستخدم تشفير AES 256-CBC العسكري، علاوة على دعم العديد من البروتوكولات مثل OpenVPN، L2TP/IPsec، SSTP، PPTP، ولكنها لا تدعم IKEv2. والمميز في خدمة ExpressVPN أنها تساعد الجدد في مجال VPN وتختار البروتوكول المناسب لهم تلقائيًا عبر تطبيقها. كما تحافظ على الأمان من خلال عدة معدلات من بينها توفير خدمات DNS و IPv6. أما فيما يتعلق بالخصوصية، فإن ExpressVPN لا تقوم بتسجيل عنوان IP ولا سجلات التصفح ولا الترافيك ولا طلبات DNS ولا تجميع سجلات النشاط.

تتفوق ExpressVPN من ناحية السرعة على العديد من الخدمات المنافسة الأخرى، كما تمتلك أكثر من 2000 خادم في 90 دولة مختلفة، لعل أبرزها في الأمريكتين وأوروبا وآسيا واستراليا.

كما تدعم خدمة ExpressVPN تحميلات التورنت، علاوة على دعم P2P، ومتصفح Tor لمن يريدون طبقة إضافية من الخصوصية وعدم الكشف عن الهوية. هذا ويمكن استخدام ExpressVPN على العديد من الأجهزة من بينها أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية وأجهزة البلاك بيري والتليفزيونات الذكية والراوتر والكروم بوك وغيرها. ويمكن ربط حساب ExpressVPN واحد بثلاثة أجهزة في وقت واحد.

تحميل برنامج ExpressVPN

CyberGhost

CyberGhost هي واحدة من الخدمات التي تمزج أساسيات VPN بأسلوب مبتكر يضمن الخصوصية والوصول إلى المحتوى الذي ترغب فيه من خلال عدة نقرات فقط. تستخدم CyberGhost تشفير AES-256 الذي يُعد الأعلى في فئته، علاوة على مجموعة كبيرة من البروتوكولات بدءًا من OpenVPN و L2TP/IPsec وصولًا إلى PPTP. كما تقدم خدمات DNS و Kill switch لحماية الخصوصية. جدير بالذكر أن CyberGhost هي خدمة VPN الأشهر بين مستخدمي الإنترنت في الصين، حيث تسمح لهم بتجاوز الجدار الناري Great Firewall بسهولة والوصول إلى العديد من المواقع والخدمات المحجوبة.

وتمتلك CyberGhost أكثر من 2900 خادم عبر 60 دولة، وتقوم الخدمة بتحديث خوادمها بشكل منتظم. كما تسمح بخدمات P2P عبر خوادمها، علاوة على توافر إمكانية إعادة توجيه المنفذ إذا كنت ترغب استخدام تحميلات التورنت. يُذكر أن CyberGhost كانت قد حدثت تطبيقها مؤخرًا بواجهة مستخدم جديدة مليئة بالرسومات وسهلة الاستخدام. هذا ويمكن توصيل الحساب الواحد بما يصل إلى 7 أجهزة في آن واحد، في حين تتوفر على العديد من المنصات من بينها الويندوز والماك والأندرويد و iOS.

تنزيل برنامج CyberGhost

NordVpn

تتميز خدمة NordVpn بامتلاكها تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين في مجال VPN، والذي يقوم بتوصية الخوادم المناسبة لاحتياجاتك، واختيار البروتوكول المناسب تلقائيًا. تعتمد خدمة NordVpn على تشفير 2048-bit العسكري، كما توفر جميع خدمات الأمان الأساسية مثل OpenVPN، PPTP، L2TP/IPSec، IKEv2/IPsec، DNS. علاوة على ذلك، تمتلك NordVpn ميزة Double VPN والتي ترسل بياناتك من خلال خادمين مختلفين، مما يعمل على تشفيرها مرتين وليس مرة واحدة، بالإضافة لميزة Onion over VPN والتي تسمح لك باستخدام متصفح Tor لإضافة طبقة إضافية من الخصوصية، كما توفر IP مُخصص لك.

والمميز في هذه الخدمة أيضًا أنها تقدم ميزة CyberSec، والتي تكتشف الإعلانات وتمنعها تلقائيًا، حيث تستطيع منع الإعلانات المنبثقة المزعجة، كما يمكنها منع الإعلانات الموجودة على فيديوهات اليوتيوب، علاوة على حجب البرمجيات الخبيثة وهجمات DDoS.

وتمتلك خدمة NordVpn أكثر من 5000 خادم في 60 بلد مختلف، من بينها 2000 خادم في الولايات المتحدة وحدها، وتعمل الخدمة على زيادة خوادمها في جميع أنحاء العالم بشكل مستمر. هذا وتتيح الخدمة تشغيل 6 أجهزة مع بعضهم البعض باستخدام حساب واحد. وتتوفر الخدمة على العديد من المنصات من بينها أجهزة التلفاز الذكية والويندوز والماك والأندرويد واللينكس و iOS.

تنزيل برنامج NordVPN

PrivateVPN

PrivateVPN هي واحدة من خدمات VPN التي تنمو ببطء، ولكنها توفر بعض الميزات الجيدة التي يبحث عنها المستخدمون مثل عدم احتفاظها بسجلات الدخول، وسرعتها الفائقة، علاوة على إمكانية ربط 6 أجهزة بحساب واحد.

بدلًا من خطط الاشتراك المختلفة، توفر PrivateVPN خطة واحدة يمكن للمستخدمين الاشتراك فيها لمدة شهر أو 3 شهر أو 12 شهرًا، مع ضمان استرداد الأموال خلال 30 يومًا. وتتميز خدمة PrivateVPN بسهولة استخدامها، كما توفر إمكانية المساعدة عن بُعد باستخدام برنامج Team Viewer. وتستخدم الخدمة تشفير AES-256 2048-bit، علاوة على توفير مجموعة متنوعة من البروتوكولات مثل PPTP، L2TP/IPSec، علاوة على بروتوكول OpenVPN والذي يُعد الأقوى في خدمات VPN. كما تقدم العديد من ميزات الأمان مثل Kill Switch و DNS و IPv4 و IPv6 و WebRTC. وتسمح خدمة PrivateVPN باستخدام التورنت وبسرعات كبيرة أيضًا، علاوة على قدرتها على فتح العديد من خدمات البث وتوفير سرعة رائعة أثناء المشاهدة.

وتمتلك PrivateVPN أكثر من 100 خادم في 56 بلد، وتستمر في زيادة العدد بانتظام، بينما يمكنك استخدام الخدمة على العديد من المنصات من بينها الويندوز والأندرويد واللينكس و iOS، كما يمكنك ربط 6 أجهزة باستخدام حساب واحد.

تنزيل برنامج PrivateVPN