برنامج إف إل ستوديو FL Studio

يعتبر برنامج إف إل ستوديو 2019 FL Studio من أفضل برامج تحرير الأغاني وأكثر إنتشاراً علي الإنترنت. والتي نادراً ما تجدها متوافرة.

 برنامج إف إل ستوديو 2019 FL Studio برنامج صنع الموسيقى

برنامج FL STUDIO من البرامج الذي انتشرت بشكل كير مؤخراً ولاقت إعجاب كل من قام باستخدامها، وذلك لعدة مزايا رائعة في البرنامج، والتي سوف نتحدث عنها في فقرة منفصلة خلال ذلك الموضوع.

برنامج إف إل ستوديو 2018 FL Studio بكل ما يتوافر به من مزايا ويشبه برنامج Logic Pro X و Ableton ، ساهم في زيادة شعبيته بدرجة كبيرة للغاية، حيث زاد أعداد المستخدمين له من جميع أنحاء العالم، وذلك لما به من مزايا تجدها نادرة أو غير متوافرة في البرامج الأخري، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن البرنامج، دعونا نلقي نظرة علي البرنامج ونعطي نبذة عنه.

نبذة عن برنامج صنع الم إف إل ستوديو FL Studio 

Fl Studio ScreenShot

يعتبر FL Studio من البرامج التي لها تاريخ كبير، وكذلك تمتلك مكانة كبيرة في قلوب من قاموا باستخدامها، وذلك لأنها يوفر الوقت والمجهود عند قيامك باستخدامه في تحرير ملفات الصوت والفيديو بشكل سلس وسهل بمساعدة الأدوات الرائعة التي يوفرها لك البرنامج لتتمكن من التحكم به بشكل كامل.

والبرنامج يتوافر منه عدة إصدارات بعدة لغات منها الإنجليزية، وبالتأكيد اللغة العربية وذلك يعتبر شيء جيد لمن تواجههم مشكلة اللغة في حالة استخدامهم للبرامج، حيث عادة ما نجد محترفون في مجال معين ولكنهم لا يستطيعون استخدام برنامج ما في تخصصهم لعدم تمكنهم من التعامل معه بسبب عدم دعمه للغة العربية، ولكن مع برنامج ستوديو تجد الحل لتلك المشكلة التي قد تواجهك. البرنامج يعمل بعدة أنظمة تشغيل منها نظام ويندوز أكس بي، وويندوز 7 وويندوز فيستا، ويعمل القائمون عليه بشكل مستمر لتطوير وزيادة كفاءته ودعمه لكل أنظمة التشغيل الموجودة في عالم الإنترنت.

برنامج إف إل ستوديو 2018 FL Studio حجمه يعتبر متوسط مقارنة بالبرامج التي من نوعيته، حيث يبلغ حجمه تقريباً 300 ميجا بايت، وتلك ميزة جيدة في البرنامج لمن يواجهون مشاكل عند تحميل البرامج التي تزيد مساحتها عن 1 جيجا بايت. وبعد أن ذكرنا نبذة عن البرنامج لكي تتضح لنا الرؤية حوله، حان موعد ذكر المزايا التي يتمتع بها ذلك البرنامج، والتي تميزه وتجعله فريداً عن غيره من البرامج الأخري، والتي ساهمت بشكل مباشر علي زيادة أعداد المستخدمين لذلك البرنامج.

مميزات برنامج إف إل ستوديو FL Studio لصنع الموسيقى

صور من برنامج Fl Studio الإصدار الاخير

  • البرنامج يعتبر بمثابة الهواء الذي يتنفسه الشخص الذي يكمن عمله في صنع الموسيقى وتحريرها، وذلك لأنه لا غني عنه عند قيامك بتحرير مقاطع صوتية ، حيث يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات في نافذته لتتمكن من القيام بعملك علي ما يرام.
  • البرنامج يحتوي علي واجهة فريدة من نوعها، وتعمل علي إحساسك بالحماس لاستخدامه لإنجاز أعمالك بكل سهولة ويسر.
    وكذلك البرنامج تعتبر أدواته سهلة الاستخدام بحيث لا تحتاج لشروحات لكيفية التعامل مع البرنامج، فالبرنامج يقوم بشرح نفسه بنفسه وتلك تعتبر ميزة هامة للغاية وهي جعل البرنامج سلس وسهل الاستخدام لكافة الفئات.
  • البرنامج يمكنك من خلاله وضع الموسيقي التي ترغب بها وذلك علي جهاز الحاسوب الخاص بك، وذلك بكل سهولة ويسر.
  • لا يعمل البرنامج علي جعل الجهاز الخاص بك بطئ مثل بقية برامج التحرير الصوت والموسيقى ، فالبرنامج يعمل بكامل كفاءته دون الاضرار بكفاءة جهازك وجعله بطيئاً وبالتالي لن تشعر بوجوده أو بتأثيره سلباً علي سرعة جهازك.
  • البرنامج سهل التثبيت علي جهازك، ومجاني بحيث لا يحتاج منك أية مصاريف سواء إن كانت شهرية أو سنوية، وبالتالي تكون أكتمل الصورة لك في النهاية عن برنامج FL Studio الرائع.

تحميل البرنامج برابط مباشر من الموقع الرسمي

إضغط هنا لتنزيل البرنامج برابط مباشر