تحميل برنامج في بي ان PureVPN 2019 برنامج بيور بى فى ان

برنامج في بي ان PureVPN بيور في بي إن هي خدمة مميزة لتصفح الإنترنت بحرية وبشكل مخفي.

عند تحميل برنامج في بي ان PureVPN بيور في بي ان للكمبيوتر للاندرويد أو للأيفون سوف يوفر لك البرنامج سيرفرات في أكثر من 141 دولة لتقديم إتصال ثابت وسريع.

تحميل برنامج في بي ان PureVPN 2018 برنامج بيور بى فى ان : تنزيل برنامج بيور في بي ان للكمبيوتر للأندرويد والايفون عربي براط مباشر

يُقدم لك برنامج PureVPN دعم لتوصيل خمسة أجهزة في وقت واحد. علاوة على ذلك. يُقدم لك برنامج في بي ان 2019 مجاني هوية مجهولة ويقوم بتشفير معلوماتك لحمايتها من هجمات الهاكرز والمُخترقين. كما يوفر لك IP مخفي لتصفح الإنترنت بشكل مخفي.

والأهم من ذلك، أنه يوفر خدماته بدون الإعلانات المزعجة، وأنه يدعم أكثر من 50 منصة، وبالتالي يمكنك الإعتماد عليه في جميع أجهزتك المُختلفة.

لماذا يجب عليك إستخدام برنامج في بي ان PureVPN برنامج بيور بى فى ان  ؟

  • إذا كنت تريد فتح المواقع المحجوبة في بلدك.
  • إذا كنت إلغاء حجب برامج الإتصالات المجانية في الدول العربية.
  • إذا كنت تريد تحميل برامج كمبيوتر و ألعاب الكمبيوتر غير متاحة في بلدك من متجر جوجل بلاي أو أبل ستور.
  • إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديوهات المحظورة في بلدك على يوتيوب.
  • إذا كنت تريد تصفح الإنترنت بهوية مجهولة من دون معرفة الاي بي IP الخاص بجهازك.

ما هو برنامج في بي ان PureVPN بيور في بي ان ؟

ما هو برنامج في بي ان PureVPN بيور في بي ان ؟

يواجه عدداً كبيراً من مستخدمي الإنترنت في الدول العربية بعض المشاكل في الإتصال بالإنترنت. تتنوع هذه المشاكل بين حجب مواقع الإنترنت، أو عدم القدرة على تحميل التطبيقات والألعاب من خلال جوجل بلاي، أو عدم القدرة على مشاهدة برامجك المُفضلة على يوتيوب، أو حجب برامج الإتصالات المجانية. وبالتالي، فإن الحل يكمن في حصولك على في بي إن، وهو ما يوفره لك برنامج PureVPN.

فبرنامج بيور في بي إن، هو الحل المثالي لتجنب جميع مشاكل الإنترنت وحجب المواقعحيث يوفر لك Pure VPN حل متطور لتصفح الإنترنت بحرية في بيئة تحافظ على أمن وخصوصية معلوماتك.

بيور في بي إن، هي خدمة  في بي ان VPN طُرحت في هونج كونج عام 2007 – لتمنح المستخدمين القدرة الكاملة على تصفح جميع محتوى الإنترنت في أي مكان وفي أي وقت دون قيود. وتوفر PureVPN خدمة كاملة المواصفات، حيث تمتلك أكثر من 750 سيرفر في 141 دولة حول العالم وبالتالي سيكون هناك سيرفر بالقرب منك دائماً، وخمس إتصالات متزامنة مما يمحنك أقصى قدر من الحماية، و IPs مُخصصة لحماية هويتك، علاوة على تأمين الواي فاي لحمايتك عند الإتصال بشبكات واي فاي جديدة، ودعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ما هي مميزات برنامج في بي ان PureVPN بيور في بي ان ؟

يقدم برنامج بيور في بي إن العديد من المميزات، والتي تتخلص في الآتي:

  • أكثر من 750 سيرفر في 141 بلد.
  • خمس إتصالات متزامنة.
  • تدعم OpenVPN، وبرتوكولات L2TP و IPSec و PPTP و SSTP و IKEv2.
  • تأمين الواي فاي.
  • جدار الحماية NAT.
  • حماية DDoS.
  • حزمة Internet security.
  • إعادة توجيه متقدمة للمنفذ.
  • دعم 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

على عكس خدمة HideMyAss، فإن بيور في بي إن تقدم مواقع للسيرفرات أكثر من أي خدمة VPN أخرى. وبالتالي، فإن هذه الميزة جيدة جداً لمن يحتاجون الوصول إلى الكثير من السيرفرات أو إلى سيرفرات مواقع غريبة. كما أنها تمنحك القدرة على توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة للسيرفر في وقت واحد.

وعلاوة على ذلك، يأتي برنامج في بي ان PureVPN مع مجموعة من الميزات المُصممة لتحسين أمن الإنترنت بشكل عام. وهذا يشمل الحماية من الفيروسات ومكافحة البارمج الضارة، وحجب الإعلانات، وفلترة صفحات الإنترنت، وفلترة التطبيقات، وغيرها.

مميزات لن تجدها إلا في برنامج بور في بي ان PureVPN برنامج في بي ان

  1. أنماط مُختلفة للإتصال: يمتلك PureVPN خمسة أنماط مُختلفة للإتصال، والتي تساعد على الاتصال بالإنترنت حسب إستخدامك.
  2. أدوات تخصيص: على عكس كثير من برامج في بي إن، فإن PureVPN يحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب خاص. وهذه الميزة تساعدك على تخصيص إستخدامك من خلال تفضيل دول معينة للاتصال، لتكوين تجربة مُخصصة لك بالكاملوكأن PureVPN صُنع خصيصاً لك.
  3. بدون إعلانات: الإعلانات الداخلية للبرامج، هي أحد الأمور المزعجة التي نواجهها كل يوم. ولحسن الحظ، فإن PureVPN يقدم لك نسخة مجانية بدون إعلانات، لذلك فهو يستحق التجربة.
  4. إتصال إنترنت ذكي: يعمل PureVPN بشكل ذكي يسمح له بالبحث عن منافذ إتصال جديدة في حال كانت الشبكة غير موثوقة أو كانت المنافذ مُغلقة.
  5. إتصال في بي إن تلقائي: يقوم PureVPN بالإتصال تلقائياً لتفعيل في بي إن فور إعادة تشغيل الهاتف أو بمجرد قطع الاتصال.

كيفية التسجيل في برنامج PureVPN للدخول إلى الإنترنت بدون قيود

كيفية التسجيل في برنامج PureVPN للدخول إلى الإنترنت بدون قيود مجانا

عملية الإشتراك في Pure VPN سهلة وبسيطة. كل ما عليك هو تقديم إسم وعنوان بريد إلكتروني، كما أنها لا تحتاج للتحقق من المعلومات من أجل التسجيل في الخدمة. عليك الإنتباه بأن PureVPN قد يمكنه الحصول على معلومات إضافية عنك عبر طريقة الدفع، ولكنه يدعم العديد من طُرق الدفع المجهولة.

عند الإشتراك، فإن PureVPN يدعوك لتحميل البرنامج. وسوف تصلك رسالة تأكيد تحتوي على تفاصيل حسابك على البريد الإلكتروني الذي قدمته.

بعد تحميل البرنامج الذي يظهر بشكل ذكي ومُحمل بالعديد من الميزات المفيدة، ستظهر لك الواجهة الأمامية والتي تتيح لك الاختيار بين خمس أوضاع مُختلفة، يجب عليك الإختيار من بينها للبدء.

ورغم أن PureVPN لا يشرح ما الفرق الذي يُحدثه كل وضع في إعدادات إتصالك، فقد تكون هذه الأوضاع مُعدة للمهام المُعلن عنها، سواء كانت لمشاركة الملفات أو تصفح الإنترنت بحرية أو الحماية وغيرها.

الآن، اختر دولة لبدء إتصال في بي إن، من خلال الضغط على أيقونة الإتصال، ثم إختيار الدولة.

سيتم الآن تفعيل PureVPN حسب الدولة التي تم إختيارها، وسوف تلاحظ قيام البرنامج ببعض العمليات الهامة دون أن يشغلك.

بعد الإنتهاء من كافة العمليات، سيتم تفعيل برنامج PureVPN ويتحول لون الأيقونة من الأخضر للأحمر، ويتغير موقعك و IP.

والآن، مبروك عليك في بي إن للدخول إلى جميع مواقع الإنترنت بحرية ودون مشاكل.

ملاحظات هامة قبل إستخدام برنامج PureVPN

  • من الممكن إستخدام جهازك كنقطة إتصال في بي إن. وهذا يعني أنه يمكن للأجهزة الأخرى إستخدام جهازك للإتصال بالإنترنت والإستفادة من حماية VPN الخاصة به. وهذه ميزة جيدة لا تتوفر في عدداً من برامج في بي إن الأخرى.
  • يستخدم البرنامج دليل التشفير IKEv2 بشكل إفتراضي.
  • بيور في بي إن يدعم خيارات إعادة توجيه المنفذ المتقدمة.
  • بيور في بي إن يدعم IPv4، أما حماية تسرب DNS و IPv6 فتأتي مُعطلة بشكل إفتراضي. نظرياً، فإن تفعيل حماية تسرب DNS يتطلب إعادة تشغيل البرنامج في وضع الأدمن. وهذا يُفسر عدم تفعيل حماية تسرب DNS و IPv6 بشكل إفتراضي. ولذلك، يجب عليك تفعيل الخيارين عند البدء في تشغيل بيور في بي إن.

جدير بالذكر أن PureVPN يدعم العديد من منصات التشغيل.  حيث يُمكنك تحميله على الويندوز والماك والأندرويد و iOS.

والمميز في الأمر أن جميع النسخ توفر مميزات مماثلة تقريباً، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بجميع مميزات بيور في بي إن بعض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. علاوة على ذلك، فهو يدعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات، والتي يُمكن إعدادها يدوياً على مجموعة كبيرة من الأجهزة من بينها أجهزة الراوتر.

تحميل برنامج في بي ان PureVPN 2019 برنامج بيور بى فى ان

إضغط هنا لتحميل برنامج في بي إن PureVPN